الجزائر - A la une

نجمة في الموعد التاريخي للجيل الثالث


 منح رخصة الهاتف النقال للجيل الثالث
نجمة في الموعد التاريخي للجيل الثالث
تحصلت نجمة هذا الإثنين 14 أكتوبر 2013 على رخصة لإنشاء و استغلال شبكة الهاتف النقال للجيل الثالث (G3) تمّ الإعلان الرّسمي عن منح هذه الرخصة من قبل سلطة الضبط و البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية خلال جلسة علنية نُظمت بقصر الثقافة بالجزائر العاصمة.
بهذه المناسبة، صرح المدير العام لنجمة، السيد جوزف جد: " يعتبر إطلاق الجيل الثالث مرحلة تاريخية في تطوير تكنولوجيات الإعلام و الاتصال. إن منح هذه الرخصة من قبل الجزائر هو تجسيد للعمل الجبار الذي باشرته السلطات العمومية منذ عدة سنوات لإعطاء ديناميكية لقطاع الهاتف النقال و دمقرطة الإنترنت المتنقلة. سيكون التزامنا كاملا من أجل ضمان نجاح هذا التطور ليستجيب لمتطلبات الجزائريين. كرائد في الإنترنت المتنقلة، سنسعى لتسخير جميع الموارد البشرية و التقنية و المالية لنكون في مستوى الثقة التي وضعها فينا كل الزبائن. فالمرتبة التي تحصلنا عليها تُكرّس أداءانا المميز و ستمكننا من تغطية سريعة لعدد هام من الولايات."
استطاعت نجمة خلال السنوات الأخيرة من فرض نفسها كرائد في الإنترنت المتنقلة بفضل عروضها المبتكرة التي سمحت بدمقرطة الولوج إلى الخدمات الجديدة و التي ساهمت بصفة ملموسة في تخفيض أسعار مفاتيح الإنترنت، و الهواتف المطابقة للجيل الثالث و اللوحات. ستسمح تكنولوجيا الجيل الثالث من توسيع مجموعة الخدمات ذات القيمة المضافة المتوفرة و السماح للمستهلكين من الاستفادة من وسائل جديدة للاتصال .  


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)