الجزائر - Revue de Presse

التحاق عنتر يحيى بباري مرهون برد أوندريا كودا




التحاق عنتر يحيى بباري مرهون برد أوندريا كودا
ذكرت تقارير إيطالية، صادرة أمس، أن إدارة نادي باري طالبت مدافع أودينيزي أندريا كودا بالرد على العرض الذي تلقاه، وهذا خلال أجل محدد لا يتعدى اليوم الأربعاء، وفي حال رفضه العرض المقدم ستباشر إدارة النادي الجديد للدولي الجزائري عبد القادر غزال مفاوضاتها مع عنتر يحيى مدافع نادي بوخوم الألماني والقائد الجديد في تشكيلة المنتخب الوطني، باعتبار أن اسمه أصبح يدخل ضمن اهتمامات إدارة النادي. وقالت صحيفة ''إلكوريي ديلوسبور'' إن رئيس نادي باري مستاء من تماطل مدافع نادي أودينيزي كودا في الرد على العرض الذي تقدمت به الإدارة لانضمامه الموسم القادم. وأضافت الصحيفة نفسها أن الرئيس غيدو أنجيلوزي قد وضع قائمة تضم لاعبين أو ثلاثة للتفاوض معهم في حال فشل صفقة تحويل لاعب أودينيزي. ويوجد اسم مدافع ''الخضر'' عنتر يحيى ضمن قائمة نادي باري، حسب ما تناولته ذات التقارير أمس. ويراهن نادي باري على جلب مدافع قوي ويتمتع بخبرة كافية، وهي الخصائص التي تتوفر في صخرة دفاع الخضر لاعب بوخوم الذي يلعب في المستوى العالي منذ 2001، إذ سبق له الاحتراف في البطولة الإيطالية رفقة إنتر ميلان، وكذا ناديي باستيا ونيس الفرنسيين وأدى 3 مواسم جيدة رفقة نادي بوخوم الألماني الذي سقط للدرجة الثانية، وسجل معه هذا الموسم 4 أهداف كاملة، ما يعكس النزعة الهجومية لهذا المدافع.
وفي حال ما إذا كان الرد سلبيا من قبل أوندريا كودا لاعب أودينيزي الإيطالي على العرض الذي تقدمت به إدارة باري، ينتظر بعدها أن تدخل المفاوضات مع عنتر يحيى مرحلة الجدية، ما سيضاعف من حظوظ التحاقه بزميله الدولي الجزائري عبد القادر غزال الذي أمضى رسميا على عقد لمدة أربع سنوات في باري.
للتذكير فإن العروض التي يتلقاها قائد الخضر لم تقتصر على البطولة الإيطالية فقط باعتبار أن العديد من الأندية التركية أبدت اهتمامها بخدماته على غرار نادي اسكشهير

gfjhgh
لا - in salah - الجزائر

03/08/2010 - 5864

Commentaires

عماد - معلم - الدوحة
15/07/2010 - 5667

Commentaires

هذا رائع
هشام - تلميذ - تلمسان - الجزائر

15/07/2010 - 5666

Commentaires

عنتر يحيى يستحق كل خير
توفيق - خباز - أدرار - الجزائر

06/07/2010 - 5622

Commentaires

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)