الجزائر - Revue de Presse

تمت السيطرة عليه بعد تدخل إمام المنطقة في الثانية صباحا عون حرس بلدي يطلق النار عشوائيا في معسكر


 عاشت مدينة عين فكان، ليلة أمس، على وقع خوف وقلق شديدين ناتجين عن حالة من الهستيريا أحدثها حارس بلدي بمفرزة عين فكان، حيث قام في حدود السابعة مساء بالصعود إلى سطح المفرزة وإطلاق عيارات نارية دون توقف في السماء، مهددا كل من يقترب منه خاصة زملائه الذين لم يستطع أحد كبحه عن هذه الحادثة، شأنهم في ذلك شأن بقية المواطنين الذين أخذوا يبتعدون عن مقر المفرزة خوفا من الوقوع في مجزرة قد يرتكبها العون.
وحسب مصادر من المنطقة، فإنه رغم الجهود التي بذلها زملاؤه لصده عن ما يقوم به، وكذا تدخل قوات الأمن المشتركة ممثلة في الدرك الوطني والجيش الوطني الشعبي ومصالح الشرطة وممثلين عن الحرس البلدي، إلا أن المعني لم يستمع لأية لغة ترجعه عن أقواله القاضية بعدم الاقتراب منه، بما في ذلك أفراد عائلته الذين تنقلوا إلى عين المكان.
ولم تتم السيطرة على العون الذي كان في حالة هيجان، إلا في حدود الثانية والنصف صباحا، عندما توسط إمام المنطقة وكلمه عن طريق الهاتف النقال، إذ تمكن من إقناعه بالنزول من سطح المفرزة والاستغناء عن السلاح، ثم نقل من قبل عناصر الحماية المدنية إلى مستشفى مدينة غريس لمعاينته. في حين أرجعت بعض المصادر أسباب الحادثة، إلى انهيار عصبي تعرض له المعني مؤخرا.
سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)