الجزائر - A la une

اتخاذ سلسلة من الإجراءات الجادة لتشغيل الشباب في الجنوب عقب مجلس وزاري مشترك ترأسه سلال




اتخاذ سلسلة من الإجراءات الجادة لتشغيل الشباب في الجنوب عقب مجلس وزاري مشترك ترأسه سلال
سيتم "في القريب العاجل" الإعلان عن سلسلة من الإجراءات لصالح تشغيل الشباب في منطقة جنوب البلاد حسبما أكدته أمس الإثنين، مصادر مقرب من الحكومة.و أضاف ذات المصدر أنه تم اتخاذ قرار جاد بشأن هذه الإجراءات عقب مجلس وزاري مشترك ترأسه الوزير الأول عبد المالك سلال الأحد بالجزائر العاصمة .
وفي وقت سابق أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية من جهته، أن مواطني الجنوب "ملتزمون" بتحقيق التنمية في هذه المنطقة نافيا أن يكون هناك مشكل سياسي في جنوب البلاد.
وقال بمناسبة إشرافه على تنصيب الولاة الجدد "مواطني الجنوب ملتزمون على غرار باقي المواطنين في الشمال بتحقيق التنمية في هذه المنطقة" مؤكدا على تنويه واعتراف هؤلاء المواطنين بما تبذله الدولة من مجهودات في هذا الإطار.
وقال "لقد لاحظنا من خلال العديد من الاجتماعات إلتزام مواطني الجنوب وأعيانه حيال الدولة والدفاع عن الأهداف المسطرة من طرف الحكومة لفائدة منطقة الجنوب".
تم عشية الأحد،في ساعات متأخرة من الليل عقد اجتماع بين ممثلي الشباب لمختلف أحياء و رقلة،و أعضاء المجلس الشعبي البلدي للمدينة و برلمانيون و كبار المنطقة،حيث أسفر الاجتماع على أن هناك أطراف تحاول إستغلال مطالب الشباب بحقهم الإجتماعي لأهداف و مآرب سياسية، و أوصى ممثلوا الشباب في إجتماعهم،على ضرورة الحذر من هذه المحاولات.
سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)