الجزائر - A la une

الطفلة سناء قتلها زوج أمها ودفنها في برميل بتلمسان




الطفلة سناء قتلها زوج أمها ودفنها في برميل بتلمسان
الدرك الوطني أوقف الجاني وشريكهاهتزت مدينة سبدو جنوب تلمسان على وقع جريمة اختطاف الطفلة بوكليخة سناء البالغة من العمر 6سنوات التي تدرس بابتدائية بن عيسى عكاسة بقرية الفرش القريبة من سبدو.
الحادث وقع بعد الثانية من مساء يوم الخميس بعدما بلغت والدتها الدرك باختفاء ابنتها التي لم تعد للمنزل وفي الساعة السابعة أوقف الدرك المتورط الرئيسي في العقد الثالث من العمر الذي لم يعترف بجريمته الا بعد العثور على سناء جثة هامة في برميل بمنزل طور الانجاز لا يبعد الا بامتار عن منزل والدتها .
الوحش البشري خنق سناء وورماها في البرميل على رأسها حيث بدت علامات الاصطدام والضرب ، بعد الكشف عن الجثة اعترف المتهم بجريمته وكشف عن متورط ثاني يبلغ من العمر 19 سنة تمك توقيفه عندما كان بمكان الجريمة يتابع التطورات بجانب المواطنين الذين قدموا . أما أسباب الجريمة فهي اعتبار زوج والدتها أن سناء تضايقه أثناء تواجده مع أمها وهو ما لم يعد يحتمكله حيث هدد مرارا بقتلها
وإلى غاية الساعة لازال الدرك الوطني في انتظار قدوم الشرطة العلمية لمكان الحادث لنقل سناء التي خلف مقتاها موجة من الغضب العارم في المنطقة ومن المرتقب أن ينظم السكان وقفة احتجاجية لازالت المشاورات جارية بشأنها.
سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)