الجزائر - A la une

جوائز الغولدن غلوب آفاتار أفضل فيلم وبولوك أحسن ممثلة ذي هان قوفر فاز بجائزة الفيلم الكوميدي


جوائز الغولدن غلوب آفاتار أفضل فيلم وبولوك أحسن ممثلة ذي هان قوفر فاز بجائزة الفيلم الكوميدي
نال فيلم (أفاتار) "Avatar" جائزة غولدن غلوب (الكرة الذهبية) كأفضل فيلم درامي بينما نال فيلم (ذكريات بغيضة) "The Hangover"جائزة الفيلم الكوميدي، في الحفل الذي استضافته بيفرلي هيلز مساء أمس الأحد 17-1-2010.
وفاز الممثل جيف بريدجز بجائزة افضل ممثل في عمل درامي عن دوره في فيلم "Crazy Heart" (قلب مجنون) وفازت الممثلة ساندرا بولوك بجائزة افضل ممثلة في عمل درامي عن دورها في فيلم "The Blind Side" (البعد الاخر) وحاز الممثل روبرت داوني جي ار على جائزة افضل ممثل في عمل كوميدي او موسيقي عن دوره في فيلم "Sherlock Holmes" (شرلوك هولمز) بينما حصدت ميريل ستريب جائزة افضل ممثلة في عمل كوميدي او موسيقي عن دورها في فيلم (جولي وجوليا) "Julie & Julia".
وفاز الممثل كريستوف والتز بجائزة افضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "Inglourious Basterds" (فرقة مغمورة) وفازت الممثلة مونيك بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيدها لدور ام سيئة على عكس ما عرف عنها كممثلة كوميدية في فيلم الدراما السوداء "Precious" (ثمين).
وحصد فيلم (عاليا) "Up" جائزة افضل فيلم رسوم متحركة بينما نال الفيلم الالماني "The White Ribbon" (الشريط الابيض) جائزة افضل فيلم أجنبي. ويتناول الفيلم حوادث غريبة في قرية صغيرة عشية الحرب العالمية الاولى وفاز جيمس كاميرون بجائزة افضل مخرج عن فيلمه (أفاتار) بينما فاز جايسون ريتمان وشيلدون تيرنر بجائزة افضل سيناريو عن فيلم "Up In the Air" (عاليا في السماء) وفي جوائز الدراما التلفزيونية حصد مسلسل "Mad Men" (رجال مجانين) جائزة افضل مسلسل تلفزيوني درامي. ويتناول المسلسل حياة رجال ونساء يعملون في وكالة ماديسون للاعلانات.
ونالت جوليانا مارجوليس جائزة افضل ممثلة في الدراما التلفزيونية عن دورها في (الزوجة الصالحة) "The Good Wife" وفاز مايكل سي هول بجائزة افضل ممثل عن دوره في مسلسل (ديكستر) "Dexter".
وفاز اليك بالدوين بجائزة افضل ممثل في مسلسل تلفزيوني كوميدي عن دوره في (30 روك) "30 Rock". وفازت الممثلة توني كوليت بجائزة افضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في المسلسل "United States of Tara" (حياة تارا)ويمنح حوالي 90 عضوا برابطة الصحافة الاجنبية بهوليود جوائز غولدن غلوب لممثلي ومخرجي السينما والتلفزيون واخرين وتعتبر هذه الجوائز مؤشرا للافلام التي ستواصل المشوار للفوز بجوائز الاوسكار في مارس.



سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)