الجزائر - A la une

‬رونو سامبول‮ ‬الأكثر مبيعا في‮ ‬الجزائر بـ9956‮ ‬مركبة


‬رونو سامبول‮ ‬الأكثر مبيعا في‮ ‬الجزائر بـ9956‮ ‬مركبة
لايزال مجمّع "رونو" يحتفظ بحصة الأسد ويعتلي عرش مبيعات السيارات في الجزائر، للعام الرابع على التوالي، بفضل عروضه المتنوعة خاصة الجديد منها، ونوعية خدمات ما بعد البيع التي تميّز جميع وكالات بيعه عبر الوطن، فقد تمكّن المجمّع من تسويق أزيد من 27 ألف مركبة خلال أربعة أشهر الأولى من سنة 2011، ليتصدر مبيعات السيارات في السوق الجزائرية وبفارق كبير عن بقية الوكلاء المعتمدين.
تبيّن الإحصائيات المنشورة في الموقع الرسمي لجمعية الوكلاء المعتمدين أن ثلث السيارات الجديدة المسوقة في الجزائر سنة 2011 تابعة لمجمّع "رونو"، الذي اعتمد على عرض تشكيلة متنوعة ومتكاملة من السيارات السياحية والنفعية، لبت أذواق واحتياجات شريحة واسعة من الجزائريين. فقد تمكن المجمّع خلال أربعة أشهر من بيع 6627 مركبة من علامة "داسيا" التي عرضت تشكيلة متنوعة من السيارات الموجهة بالدرجة الأولى للعائلات متوسطة الدخل، حيث نجحت في تسويق 4023 مركبة من نوع "لوڤان" و716 من نوع "سونديرو"، كما تمكنت السيارة رباعية الدفع "دستر" من استقطاب شريحة واسعة من عشاق المركبات القوية، حيث سوّّّق منها 1232 مركبة خلال السنة الجارية، نظرا إلى سعرها التنافسي المثالي مقارنة بمميزاتها كسيارة كاملة.
وبالنسبة إلى علامات "رونو" الجزائر، لاتزال مركبة "رونو سامبول" تصنع الحدث، باعتبارها أكثر السيارات مبيعا في الجزائر للعام الثالث على التوالي، بفضل سعرها التنافسي الملائم جدا لشكلها "كلاسيك" الذي يحتوي على مقصورة باستطاعتها احتواء خمسة ركاب بالغين بشكل مريح، وقد سوّق منها 9956 مركبة إلى غاية منتصف أفريل الجاري. كما تمكّن الجيل الثالث لسيارة "كليو" بشكلها الجديد من الرواج سريعا في المدن الجزائرية، حيث سوّق منها 4166 مركبة خلال أربعة أربعة أشهر الأولى من السنة الجارية. ودائما مع جديد "رونو"، تمكنت مركبة "ميڤان 03" التي ألهم شكلها الجديد كليا الآلاف من عشاق المركبات الفرنسية، حيث سوّق منها 1008 خلال سنة 2011. وبالنسبة إلى السيارات النفعية لقي "ماستر الجديد" رواجا سريعا في السوق أدائه المتميز وشكله الجذاب، حيث سوّق منه 1230 مركبة منذ بداية السنة، وعرفت "كونغو الجديدة" بشكلها النفعي أيضا نجاحا منقطع النظير بتسويق 1356 مركبة، وبهذا يكون مجمّع "رونو" قد نجح في تسويق العديد من العلامات الجديد سنة 2011، بفضل أسعارها المدروسة الملائمة للسوق الجزائرية.


kal pri doe clo 4
houssam moussouni - kwafor - jijal - الجزائر

27/08/2013 - 116510

Commentaires

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)