الجزائر - A la une

الشلف جمعية ناس الخير تقدم إعانات ومساعدات لسكان بلدية بريرة


الشلف                                    جمعية ناس الخير تقدم إعانات ومساعدات لسكان بلدية بريرة
في إطار العمليات التضامنية لمساعدة أهالي بلدية بريرة بالشلف، نظمت جمعية ناس الخير ممثلة ب 22 ولاية عملية خيرية قدّمت من خلالها عدة إعانات ومساعدات مختلفة لفائدة العائلات المعوزة من أغطية وألبسة، بالإضافة إلى أدوية ومستلزمات أخرى على غرار أجهزة للتدفئة تماشيا مع ظروف المنطقة التي تعرف برودة شديدة وتضاريس قاسية.
ومسّت عملية توزيع هذه الإعانات القرى والمداشر في أجواء تضامنية كبيرة ميزتها أواصر المحبة والإخاء بين مختلف شرائح الشعب الجزائري، كما قام وفد طبي من جهته، باجراء عدة فحوصات طبية على المرضى في إطار هذه القافلة التضامنية بمن فيهم الأطفال والنساء الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة لهذه الخطوة الانسانية.
يذكر، أنّ هذه المبادرة تعدّ الثانية من نوعها بعد المبادرة التي قامت بها إذاعة الشلف وبعض المحسنين، حيث تم تقديم عدّة مساعدات وإعانات مختلفة خلال الأيام القليلة الماضية.


انا اختكم من الشلف اريد طلب المساعدة لسيدة من الشلف ام الدروع ارملة ام ل9 اطفال توفي زوجها من حوالي سنة تقريبا ليس لها مدخول لان زوجها لم يكن لديه مدخول شهري تعاني الامرين ليس لديها مسكن لائق ولا حتى لقمة العيش اللائقة سوى ما يتصدق بهذوو البر والاحسان الرجاء لكل من رغب في مساعدتها الاتصال على هذا الرقم وجزاكم الله كل خير 0658033747
ghoulam fatima z - chlef - الجزائر

25/03/2015 - 249217

Commentaires

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)